Company

  نبذة عن Volicon

ورقة البيانات

ورقة البيانات

 

منذ عام 2004 وشركة Volicon الرائد العالمي في مراقبة وتسجيل البث. تجدر الإشارة إلى أن أول عميلين لشركة Volicon CBS News وDiscovery Networks – مهدا الطريقلقاعدة العملاء الحالية للشركة والتي تضم أكثر من 800 شركة من كبريات الشركات العاملة في مجالات البث والشبكات والتلفزيونات الكابلية والأقمار الصناعية وتلفزيونات بروتوكولات الإنترنت "IPTV". يعمل نظام Observer® المتميز لمراقبة وتسجيل الفيديو متعدد القنوات من شركة Volicon على المراقبة النشطة لأكثر من 8000 شركة فيديو في أكثر من 65 بلداً حول العالم.

وباعتباره نظام تسجيل ومراقبة محتوى الفيديو متعدد القنوات الأكثر فعالية وموثوقية وانخفاضاً في التكلفة في صناعة البث والتلفزيونات الكابلية، توفر Volicon حلول المراقبة والتسجيل والبث فيما يتعلق بالامتثال وارتفاع الصوت وتحليل الوسائط الإعلامية وإعادة توجيه المحتوى ومراقبة المنافسة وتسجيل الويب والتحقق ومراقبة التصنيفات والوصول المتنقل والمراقبة المركزية والبعيدة وجودة التجربة.

تتألف شبكة مراقبة الفيديو (VMN) المحمية ببراءة اختراع والمملوكة لشركة Volicon من محرك تشغيل فيديو متعدد القنوات وخاصية بحث تفاعلي وأدوات لتحليل المحتوى ومراقبة الوسائط ومراقبة الخدمة وقدرات للتنبيه.

يقع مقر شركة Volicon في بيرلينجتون، ماساتشوسيتس، وتخدم عملاءها من خلال فريق متفانٍ من الشركاء والموردين والموزعين حول العالم.